news-details

أغلقت البورصات الأسبوع بفائض على الرغم من تهديد فيروس كورونا ، كانت ناسداك واحدة من أكبر الرابحين بنسبة ٢.٢١ ٪

على الرغم من الزيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا ، أغلقت الأسواق الأوروبية والأمريكية الأسبوع بتفاؤل ، مع التفاؤل بأن تفشي المرض لن يعكس النمو الاقتصادي العالمي.
في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ، أنهت المؤشرات بانخفاض طفيف في اليوم الأخير من الأسبوع. أنهى مؤشر داو جونز اليوم عند ٢٩.٣٩٨ نقطة مع خسارة ٠.٠٩ في المئة و ٢٥ نقطة.
أغلق S&P ٥٠٠ وناسداك يوم الجمعة على ارتفاع طفيف. أغلق مؤشر S&P ٥٠٠ عند ٣.٣٨٠ نقطة ، بارتفاع نسبته ٠.١٨ في المائة عند ٦.٢٢ نقطة ، وأغلق مؤشر ناسداك بنسبة ٠.٢٪ و ١٩.٢١ نقطة عند ٩.٧٣١ نقطة.
في أوروبا ، أكملت المؤشرات في اليوم الأخير من الأسبوع بانخفاض طفيف. أغلق مؤشر DAX في ألمانيا بخسارة ١.٢٢ نقطة فقط و ١٣.٧٤٤ نقطة ومؤشر CAC ٤٠ في فرنسا بخسارة ٠.٣٩ و ٤٢.٩٠ نقطة من ٦.٠٦٩ نقطة. أنهى مؤشر FT ١٠٠ البريطاني الأسبوع بـ ٧.٤٠٩ نقطة بخسارة ٠.٥٨ نقطة.
من حيث الأداء الأسبوعي ، حقق مؤشر HNX ٣٠ في بورصة هانوي في فيتنام أعلى أداء في الأسبوع الماضي بنسبة ٣.٨٨ في المائة.
تبع مؤشر SZSE في بورصة شينجين الصينية ٢.٨٧ في المئة.
وحل مؤشر ناسداك في المرتبة الثالثة بنسبة ٢.٢١ في المائة ، ومؤشر بيل بيل ٢٠ في المركز الرابع بنسبة ٢.٢٠ في المائة ومؤشر ATX النمساوي في الأسبوع الخامس من الأسبوع بنسبة ٢.٠٨ في المائة.
منذ العام الجديد ، حقق ض أعلى أداء بنسبة ٨.٤٥ في المائة.
من ناحية أخرى ، كان مؤشر البورصة BIST ١٠٠ في بورصة إسطنبول ٠.٧١ في المائة على أساس أسبوعي ، في حين كسب ٥ في المائة منذ العام الجديد.

وكالة هيبيه للأنباء